ما أكثر الأعراس “الأسطوريّة” الإنفاق الخيالي على حفلات زفاف أبناء “الذوات” وبناتهم، من سياسيين ورجال مال وإقتصاد وكبار الضبّاط والقضاة، من مهرّبي وتجّار مخدرات وموظفين فاسدين ومبيّضي أموال وما شاكلهم من محتكرين ونصّابين…
لكن عرس إبنة النائب السابق نوار الساحلي لا يمر مرورًا عابرًا، ولا يقتصر تناوله على تغريدة من هنا أو تهجّم من هناك. ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصور حفل الزفاف انتقج اللبنانيون الفارق الاجتماعي بين ما يعيشه أعضاء ميليشيا حزب الله وأبناؤهم وما يعانيه اللبناني. مما دفع بالنائب للملمة الفضيحة وإعلان إستقالته من الحزب الذي ينتمي اليه.

إلى جانب الصور، انتشرت مقاطع فيديو تظهر العروس هالة الساحلي تطلب مشروب “تيكيل” الكحولي لمغني حفل زفافها جو أشقر، اين “التسلّح بالصبر” و”التحاف البصيرة للفوز بجنّة الآخرة” كيف يمكن لجمهور الميليشيا ان يتبع تصاريح النائب محمد رعد من شيطنة الملاهي والكحول والإنفتاح على الغرب في حين قياديين آخرين في يعاكرون الخمرة ويستمعتعون بالمنكر، ربما آن الاوان ان يعلن حزب الله عن انشاء فرقة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر والرقابة الشديدة على استعمال الكابتاغون”.