الى كل كسرواني حر سيادي، الى كل ابنة وابن مقاوم او شهيد دفاعا عن سيادة لبنان، الى كل من ناصر يوما ريمون ادة وكميل شمعون وبشير الجميل، حكم ضميرك واقترع لمن صان ويصون مقاومتك.

اختر اللائحة بكل تأن، وحكم ضميرك قبل الادلاء بصوتك التفضيلي، تذكر ان هناك لوائح “بأمها وابوها” لا تمت الى السيادة بصلة، تذكر ان لحزب الله لائحة معلنة هي لائحة التيار الوطني الحر، وان له لوائح عدة مستترة، بدءا باللائحة التي صوتت لمرشحه لرئاسة الجمهورية، مرورا باللائحة التي يدعمها حليفه الشمالي سليمان فرنجية وصولا الى اللوائح التي شكلت لإضعاف لوائح التغيير.

تذكر ان فريد هيكل الخازن الباحة الخلفية لحزب الله، الباحة التي تحركها يد الفاسد الاكبر نبيه بري، تذكر ان فوز الخازن يعني فوز حزب الله بنائب ماروني انت من اعطاه صوتك التفضيلي ليمثلك في مجلس النواب فأصبح ممثل حزب الله في دائرتك.

تذكر ان منصور البون هو رجل كل الظروف والعهود، صحيح يستقبل كل ابناء المنطقة في منزله ويعرفهم جميعا بالاسم وكأنه مختار كسروان، لكن إسأل نفسك، كيف يخدم منصور البون الكسروانيين؟ وبعلاقته مع اي جهة او جهات وشخصيات وضباط وقضاة وغيرهم؟ لصالح من يعمل ولماذا يخدم الجميع؟

تذكر ان التيار الوطني الحر هو تيار العجز، تيار العجر بكل ما للكلمة من معنى، لم يعرف المسيحيون في تاريخهم القوة التي كانت له يوما، وإسألوا نفسكم ماذا فعل بذلك التفويض الشعبي الكبير؟ نعم تيار العجز العاجز عن اي انجاز تحت عذر “ما خلونا” وتذكروا ان للقوات اللبنانية دور في الجهنم التي وصلنا اليها لانهم اتوا بمرشح حزب الله رئيسا للجمهورية، القوات مسؤولة عن ما وصلنا اليه، مسؤولة ومسؤوليتها مضاعفة لانها ليست المرة الاولى التي تجرب فيها الجنرال عون، وهنا ينطبق عليها القول “من جرب مجرب كان عقلو مخرب”.

اقترع صح حتى تحافظ على تضحيات مجتمعك واهلك، اقترع صح وتذكر ان من يشتري صوتك التفضيلي سيبيعك في سوق النخاسة، تذكر انك مسؤول يوم الاقتراع عن مستقبل لبنان لاربع سنوات، والاهم تذكر ان بصوتك التفضيلي يرتبط مستقبلك ومستقبل احفادك واهلك.