سقط 3 قتلى في غارة اسرائيلية بعد منتصف الليل على القنطرة.

كما أغار الطيران على دير سريان – الطيبة، وبين القنطرة وقبريخا.

ولاحقا، نعت حركة أمل ثلاثة من مقاتليها، سقطوا في القنطرة. وهم: علي حسن عيسى (فلاح) من بلدة جبشيت ( مواليد 1971).محمد حسين سعيد (أبو مريم) من بلدة القصيبة (مواليد 1995). قاسم نزار برو (مصطفى) من بلدة الشرقية (مواليد 1996) كما نعت عنصرا رابعا هو  حسين احمد برجاوي من بلدة هونين دون ان تشير الى مكان سقوطه.

واليوم، تمّ إطلاق صاروخين باتجاه موقع إسرائيلي في تلال كفرشوبا المحتلة جنوبي لبنان فيما سجّل قصف اسرائيلي على أطراف راشيا الفخار وكفرحمام والفرديس والهبارية وتلال اللبونة .

ونعى حزب الله اثنين من مقاتليه هما محمد علي درويش “مهدي” مواليد عام 1995 من بلدة صربين في جنوب لبنان ومصطفى خضر قصير “حيدر الكرار” مواليد عام 1991 من بلدة دير قانون النهر .

وافاد مندوب “الوكالة الوطنية للإعلام” في صور أن الطيران الاسرائيلي أغار بعد منتصف الليل على منازل في بلدات  الناقورة وجبل اللبونة وعلما الشعب وطيرحرفا  ويارين في القطاع الغربي ادت الى اضرار جسيمة في الممتلكات والمزروعات.

وحتى صباح اليوم حلّق الطيران الاستطلاعي فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط وصولا حتى نهر الليطاني واستمر الجيش الاسرائيلي بإطلاق القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الازرق.

اشارة الى ان الجيش الإسرائيلي يعمل في الفترة الاخيرة على قطع الطرق التي تربط البلدات ببعضها.

وانتشر فيديو يظهر آثار الدمار الكبير الذي لحق بحيٍ بكامله جراء الغارات الجوية العنيفة التي شنتها الطائرات الإسرائيلية وإستهدفت بلدة بليدا في جنوب لبنان.