منزعجون من اقتحام منازلكم؟ انزعجوا لان هذا مطلبنا، هدفنا اقلاق راحتكم، مبتغانا ان نعدم سلامكم الداخلي حتى داخل غرفكم، ستظلم تحركاتنا نوافذكم وستعيشون في قبور متحركة اينما حللتم.

لأخ الضحية الذي دفن شقيقه مرتين حق عليكم، ووالده الذي رباه بدموع عينيه ثأر، ودعاءات والدته مستجابة عن الرب، كيف يمكنكم اخفاء الخزي والعار؟

عند اقتحام منازلكم تسقط كل القوانين التي لم تعط اي حق حتى الساعة، وعندما يطبق القانون على الجميع بالتساوي يستعيد القانون سلطته، الدفاع عن النفس حق مشروع ويصبح حقا مقدسا متى يدافع الانسان عن نفسه من دولة اغتصب قرارها السلاح الميلشياوي الذي فجر بيروت وحرقها و هجر شبابها، سلاح ابليسي يسيطر على كل شيء حتى باتت المحاسبة والمساءلة حلم الشيطان في الجنة.

المنظومة تخرق يوماً بعد يوم حرمة وطن، المنظومة تمتهن اذلال الناس، وباتت مشاهد الطوابير من يومياتنا، الشعب بدأ ثورته متمردا على سلطة فساد، نسي الفساد بعد ان فاق يوما منهوبا مسروقة ودائعه، قبل ان يعتقل ويسجن لكلمات اعتراضية على التواصل الاجتماعي، ويوم لم يعد ينفع شيء لاسكاته اتى انفجار المرفأ وكأن آخر دواء الكي، ارتكبوا ما شئتم من موبقات المشانق تنتظركم.